-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الوثائق اللازمة للاستفادة من بطاقة رميد

أولا يجب معرفة :

كيف يتم الانخراط في هذا النظام؟ تكوين ملف طلب الاستفادة من نظام المساعدة الطبية

يتكون ملف طلب الاستفادة من نظام المساعدة الطبية )طبقا للقرارالمشترك لوزير الداخلية و وزير الإقتصاد والمالية ووزيرة الصحة و وزير الفلاحة و الصيد البحري رقم 1513.11 الصادر في 30 ماي( 2011 من استمارة نظام المساعدة الطبية مصحوبة بالوثائق التالية:

    نسخة من بطاقة التعريف الوطنية أو البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية لصاحب (ة) الطلب؛
    نسخة من بطاقة التعريف الوطنية أو البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية للأشخاص المتكفل بهم الراشدين؛
    صورتان فوتوغرافيتان للتعريف لصاحب(ة) الطلب؛
    صورتان فوتوغرافيتان للتعريف للزوجة؛
    شهادة تثبت الإصابة بإعاقة تمنع من مزاولة نشاط مدر للدخل لأحد أبناء صاحب الطلب مسلمة من طرف المصالح التابعة لوزارة الصحة
    شهادة متابعة الدراسة بالنسبة للأبناء أو الأطفال المتكفل بهم الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 سنة؛
    شهادة الحياة الجماعية في حالة تعدد المستفيدين؛?
    شهادة تحمل للأطفال الذين يعيشون تحت سقف واحد مع صاحب الطلب والذين يوجدون تحت كفالته الفعلية التامة والدائمة؛?
    شهادة الأجرة لكل فرد مأجور في الأسرة؛?
    شهادة السكنى في حالة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية أو بالوصل المسلم للحصول على البطاقة الوطنية للتعريف الالكترونية.

بالتوفيق إن شاء الله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وثائق المغرب

2016